خـيـال الـيـوم إبـداع الـمـسـتـقـبل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أخي الزائر/ أختي الزائر
يشرفنا ويسعدنا إلى أسرة المبدعين
لو كنت عضو معنا
فتفضل سجل دخولك من فضلك




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نـاروتـو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassine
مـبـدع مشارك
مـبـدع مشارك
avatar

الهواية :
المزاج :
المهنة :
البلــد :
عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: نـاروتـو   الخميس فبراير 18, 2010 4:47 am







قصـــــة نـــــارتــو

تدور قصة ناروتو حول فريق مكون من ثلاثة شبان صغار نينجا يتدربون ويكبرون معا. تبدأ القصة بناروتو الذي يبلغ من العمر 12 سنة باكتشافه حقيقة ماضيه: الثعلب ذو التسعة أذيل المدمر والشيطاني قد ختم على سرته منذ ولادته. ناروتو يتخرج من أكاديمية النينجا ويلتحق بعضوي فريقه ساسوكي وساكورا حيث يجب عليهم أن يتدربوا سوية تحت إشراف رئيس النينجا كاكاشي . مع عديد من الشخصيات الأخرى كل واحد له خلفية خاصة به. الهدف العام لناروتو هو مشاهدة هؤلاء الشخصيات يكبرون ويتقدمون بينما يمرون بالعديد من المهام الصعبة في طريقهم لتحقيق أحلامهم وطموحهم.

,,الشخصيات:
- يوزوماكي ناروتو الولد الشديد النشاط الذي نراه كل يوم. 2/الشيطان الشرير المدمر الذي ختم بداخله منذ عهد بعيد. والذي يظهر كلما وصل ناروتو لحدّه أو تعرض أصدقاؤه للتهديد. 2- يوشيها ساسوكي وسكورا هاتك كاكاشي -أيروكا ( 6- كونوهامرو


الشخصية الرئيسية في القصة. ناروتو الذي كبر كيتيم, (مستوى متدني من النينجا) من قرية الهدن ليف . روح الثعلب الشيطاني ذو التسعة أذيل قد ختمت على سرة ناروتو منذ ولادته. وبسبب هذا يعتبر ناروتو مرفوضا من قبل القرويين, والذي يؤثر على طريقة معاملة نظائره. علاوة على ذلك كل شخص في القرية ينظر إليه كما لو انه الثعلب الشيطاني الفعلي ويعامله بطريقة سلبيه جدا. وبسبب نشأته لوحده من دون عهدة من احد كان ذلك من الأسباب التي جعلته يفعل أي شيء لاسترعاء الانتباه.

شديد النشاط وشجاع, وهو أيضا من الأشخاص الذين يتصرفون بدون تفكير. بالرغم من ذلك فهو يعرض أحيانا إمكانية قتال بارزه. كما انه أيضا بحاجه إلى قطع طريق طويلة من التدريب. مصمماً على انه يوماً من الأيام سيصبح الهوكاج (الرتبة الأعلى من النينجا مثل رتبة الحاكم أو الأمير) القادم لقرية الهدن ليف. هدفه هو أن يجعل كل شخص يقر بقوته. بعد تخرجه من أكاديمية النينجا يلتحق بعضوي فريقه ساسوكي وساكورا ومدربهم كاكاشي . ودائما يتنافس مع خصمه ساسوكي كما انه معجب بساكورا . عندما لايفكر بنفسه (مثلا: تنافسه مع ساسوكي كي يثبت انه الأفضل) ناروتو عادة يصدر العديد من القرارات الذكية بشأن استعماله وخلقه للجوتسو ويمكن أن يعرض قدرة هائلة لفهم الحالات بشكل واضح من حوله. يبدو أن ناروتو لديه شخصيتان في داخله


يميل الختم إلى إضعاف ظهور علامات الثعلب الشيطاني ذو التسعة أذيل. دائماً طيب القلب. ناروتو هو النوع من الأشخاص الذي معظمنا يمكن أن يميل إليه.


كانت علامات ساسوكي عالية جداً بين كل الخريجون في صف ناروتو وهو يعتبر الأول من الجينين المجندين الجدد. هو ولد من عائلة يوشيها التي كانت واحده من أقوى عشائر النينجا وأكثرهم تقدماً في قرية الهدن ليف .وخط الدم في عائلته تسمح له باستخدام الشرنجن القدرة التي تساعده على تقليد أو توقع جوتسو

متغطرسا قليلاً وجدي دائماً. مستقبل ساسوكي ناجح أمامه,مبدئياً هو أفضل من ساكورا وناروتو (على الرغم من أن كاكاشي لاحظ أن لناروتو إمكانيات أكبر من كلا ساكورا وساسوكي). يهتم فقط بأن يصبح أقوى لينتقم لعشيرة يوشيها التي على مايبدو أبيدت من قبل قاتل مجهول. في معركة قتال حقيقية ساسوكي يعالج أمور القتال أفضل من ناروتو وساكورا. شخصيته يمكن أن تميز كأحادية البعد. لكن هناك الكثير لساسوكي مما تراه العين.


من المحتمل هي الأضعف بين الثلاثي(ناروتو وساسوكي وساكورا) , هي الفتاة الوحيده في الفريق. عندها مواهب مختلفة عن ساسوكي وناروتو التي تجعلها تظهر في بعض النقاط في المسلسلة. معجبة بساسوكي وخجولة دائماً حول حجم جبهتها (إنها ليست تبدو أكبر من أي شخص أخر). في بادئ الأمر لاتظهر أي اهتمام سوى إعجابها بساسوكي لكن هذا يتغير لاحقاً. شخصيتها الداخلية في أغلب الأحيان لاتصور سلوكها الخارجي.


المعروف هو جاونين (رتبه عاليه من النينجا). خصص لتدريب ومراقبة ساسوكي وساكورا وناروتو. تعلم العديد من تقنياته من استعمال " " (تستعمل عينه اليسرى), مع قدرات الداوجتسو (عين كاكاشي اليسرى هي عين الشرنجن). ولأنه ليس من عائلة يوشيها, يبدو أن عينه اليسرى لربما ربطت بعمليه حيث أن هناك جرح فوقها(والشرنجن عادة يكون كلتا العينان). يصور كاكاشي نفسه بشخص سهل المعشر عديم الفائدة. الذي يبدو ضعيفاً وقاسي جداً على طلابه. لكن تحت كل ذلك هو ماهرا, قوي جداً وسريع. كاكاشي هو النينجا الذي لايجب أن يقلل من قدره.



أيروكا هو شونن (المرتبة المتوسطة من النينجا) كان معلم ناروتو الأول. معظم الأمور التي يمر بها ناروتو يفهمها أيروكا لأنه كبر أيضاً بدون أبويه (من سخرية القدر أن أبوي أيروكا قتلا من قبل الثعلب الشيطاني ذو التسعة أذيل الذي ختمت روحه داخل ناروتو). أيروكا يعطي الاحترام والاعتراف الذي يتوق له ناروتو لأنه يعرف أن ناروتو شخص مختلف عن الروح التي ختمت بداخله.


سمي تيمناً بأسم القرية حيث تترجم الكلمة اليابانية إلى " " بالأنجليزية التي تعني "إيراق" بالعربية. كونوهامرو هو حفيد الهوكج الثالث للقرية.الناس يعممونه في غالب الأوقات "كحفيد الهوكج" وليس كفرد. وقد ملّ من معاملته بهذا الشكل ويشعر أنه لاأحد يعترف به. يهاجم جده دائماً محاولة منه أن يصبح الهوكج القادم. يبحث كونوهامرو عن الاحترام, لاأن يكون مخفياً بظل جده. يقدر ناروتو لأنه الوحيد الذي يعامله بشكل مختلف. يعلمه ناروتو أنه ليس هنالك طرق مختصره لكي يصبح الهوكج القادم وهي ستستغرق العديد من سنوات العمل الشاق والتكريس للوصول إلى منزلة الشنوبي الكبير

وهناك العديد من الشخصيات الكثيرة التي تصل إلى أكثر من 21 شخصيه لكل واحدة منها قصه مختلفة وماضي مختلف ومن قرى مختلفة




لمشاهدة هده السلسلة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hamza
مـبـدع جديد
مـبـدع جديد
avatar

الهواية :
المزاج :
المهنة :
البلــد :
عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 13/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: نـاروتـو   الجمعة فبراير 19, 2010 2:26 pm

شكرا على الموضوع وإليك مني خالصة التحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نـاروتـو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خـيـال الـيـوم إبـداع الـمـسـتـقـبل :: منتدى الترفيــه :: فضــاء الأنمي-
انتقل الى: